الخميس، 26 يونيو 2008

الماسونيون النورانيون أُولَئِكَ هُمُ الْكَفَرَةُ الْفَجَرَةُ

الماسونيون النورانيون
أُولَئِكَ هُمُ الْكَفَرَةُ الْفَجَرَةُ
مؤتمر أثينا الماسوني العالمي الفاجر
( عبر بناء أوروبا نبني العالم )
الماسونية سرطان الأمم
20 - 23 حزيران 2008

د. كمال علاونه
أستاذ العلوم السياسية
فلسطين العربية المسلمة



يقول الله العزيز الحكيم جل جلاله : { شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (18) إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِآَيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ (19) فَإِنْ حَاجُّوكَ فَقُلْ أَسْلَمْتُ وَجْهِيَ لِلَّهِ وَمَنِ اتَّبَعَنِ وَقُلْ لِلَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْأُمِّيِّينَ أَأَسْلَمْتُمْ فَإِنْ أَسْلَمُوا فَقَدِ اهْتَدَوْا وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ (20)}( القرآن الحكيم ، آل عمران ) . ويقول الله الحي القيوم سبحانه وتعالى : { قُلْ آَمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (84) وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآَخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ (85)}( القرآن المجيد ، آل عمران ) .
تحت شعار ( عبر بناء أوروبا نبني العالم ) أنهى المؤتمر الماسوني العالمي للكفرة الفجرة ، وهو الاجتماع الكبير الواسع الموسع فعاليات أعماله ومداولاته السياسية والاقتصادية والاجتماعية في العاصمة اليونانية أثينا ، يوم الاثنين الماضي 23 حزيران 2008 .
وحسب قناة الجزيرة الفضائية في قطر ، كان شارك في هذا المؤتمر من الكفرة الفجرة من مختلف قارات العالم وخاصة أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكيا الجنوبية وغيرها . ومن ابرز الوفود الأوروبية الوفد الفرنسي والوفد الإيطالي ، ومن أبرز الوفود المشاركة في هذا المؤتمر الكافر الفاجر من بلدان الوطن الإسلامي تركيا ومن بلدان الوطن العربي الوفد المغربي والوفد اللبناني . وحسب المؤتمرون الكفرة الفجرة فإن السرية لم تعد تجدي فطالبوا بعلنية بعض المداولات وسرية السواد الأعظم منها وهي المداولات الخفية التي تحاول الماسونية العالمية الفاجرة إخفائها على الناس ، وتسعى جاهدة لطمس معالم نشاطاتها السرية القذرة .
يشار إلى أن المنظمة الماسونية العالمية هي منظمة انبثقت عن اليهودية في فلسطين عام 43 م كما تذكر بعض المصادر التاريخية وذلك للرد على تعاليم المسيح بن مريم عليه السلام التي نادى بها وجاءت فكرتها للقضاء على النصرانية في مهدها ، ثم تطورت فعالياتها لتشمل الصدام مع الإسلام وكل من له حس وطني وتظليل حكومات وجماعات وعصابات ومافيات عالمية لصد انتشار الإسلام العظيم الذي بزغ نوره يهل على الكرة الأرضية منذ بعثة رسول الله المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم .
ويقال أيضا ، إن أول محفل ماسوني بريطاني علني نشأ قبل ما يزيد عن 300 سنة وقد استطلعت قناة الجزيرة الفضائية في قطر آراء بعض المشاركين في هذا المحفل الماسوني العالمي ، عبر لقاءات قليلة ومحدودة الفعالية والفكرية .
وكان على جدول أعمال مؤتمر المحفل الماسوني الأكبر العلني في أثينا اليونانية خلال الثلث الثالث من شهر حزيران 2008 ، جملة من القضايا يقع في صلبها الآتي : معضلة المناخ ، الهجرة ، مقاومة الفقر والعلمانية ( علاقة الدين بالدولة ) في العالم .
وأكد المؤتمرون الكفرة الفجرة على ضرورة فصل الدين عن الدولة وترسيخ العلمانية في المناهج التعليمية للطلبة في جميع المستويات وذلك بدعاوى محاربة العنصرية والتمييز الديني والقضاء عليهما وهذه الأفكار ليست بالأفكار الغريبة أو الجديدة ، بل هي تأكيد لما كانت المحافل الماسونية اتخذته لمقاومة الإسلام أولا وآخرا .
وغني عن القول ، إن هناك أمورا جدلية هابطة لا تطرحها الماسونية في الجلسات العلنية للمحافل الماسونية العالمية أو الإقليمية والعمل على إبقاءها سرية للحيلولة دون مقاومتها وتسهيل عملية تنسيب أنصار ومريدين جدد لتعاليم الماسونية التي تحاول السيطرة على العالم بكل ما لديها من أساليب ملتوية وخبيثة تستخدم فيها المال والذهب ووسائل الإعلام والأدب والجامعات والمدارس والنوادي والجمعيات والروتاري وأوحال الشهوانية والمشي عراة أو شبه عراة في الشوارع والطرقات والجنس الأبيض بالإشراف على دور العاهرات والمومسات والمخدرات والكبائر والموبقات والربا واستعمال أساليب التضليل والتحايل والإرهاب للهيمنة على الآخرين وخاصة في بلدان الوطن الإسلامي وأبناء الأمتين العربية والإسلامية .
وبهذا يمكننا القول ، إن المنظمة الماسونية هي منظمة يهودية عالمية أوجدت الصهيونية وربيبتها الكيان الصهيوني في ارض فلسطين ، وهي منظمة إلحادية إباحية تدعو وتمارس الفساد والإفساد في العالم وتستغل حاجة الناس للأموال فتشتري الذمم من الأفاكين والنصابين وتحشرهم في زمرتها العفنة .
===================
الأخوة والأخوات الكرام ، لمزيد من التفاصيل عن مؤتمر المحفل الماسوني العالمي الذي عقد في مدينة اثينا وهي العاصمة اليونانية في مطلع صيف 2008 ، فإننا نقتبس بعض ما ورد ورشح عن هذا المؤتمر للفجرة الكفرة عن الجزيرة نت :
===============
لم الخوف والسرية؟
لكن الذي يثير الريبة ويدعو إلى الشك لدى البعض هو منع الصحفيين من الجلسات المغلقة واقتصارها على من يتمتعون بدرجات ورتب ماسونية محددة ، وهو ما حدث في مؤتمر عبر بناء أوروبا نبني العالم . وهو أيضا ما أثار أكثر من علامة استفهام ، أهمها : إذا كان المجال مجال فكر وتبادل آراء فلم الخوف من الإعلام الحر؟ ولم السرية ؟ رئيس الوفد المغربي وزير الزراعة والصيد البحري عزيز أخنوش الذي ألقى محاضرة عن مشروع المغرب الأخضر في المؤتمر ، رفض الإجابة حينما حاولت الجزيرة نت الالتقاء به دون إبداء الأسباب .
عزف على وتر الدعاية
لكن الوفد اللبناني وعلى لسان الأستاذ الأعظم بالمحفل الأكبر اللبناني المركزي آرام نازاريان انتهز الفرصة للترويج للأفكار الماسونية، فقال إن هذا المؤتمر سبقه مؤتمر عقد في نفس المكان عام 2006 ، وهو يهدف إلى طرح المشكلات العالمية مثل العلمنة والتنمية ومساعدة العالم الفقير على أزماته . وعلى وتر الدعاية نفسها عزف المعلم الأكبر لمحفل دلفي اليوناني والمنظم للمؤتمر فاسيليس باكتاس، فقال للجزيرة نت إن الأمور التي تنتشر عن الماسونية في بعض الكتب المنشورة فيها مبالغات ومغالطات كثيرة خاصة تلك التي يكتبها كتاب من خارج الماسونية . وحاول باكتاس التخفيف من قرارات المؤتمرات قائلا إنها غير ملزمة للأعضاء. لكنه في الوقت نفسه كشف عن أن محفل دلفي ساعد مؤخرا جهات كنسية خارج اليونان منها على سبيل المثال الكنيسة الأرثوذوكسية في السودان مؤكدا أن الهدف من تلك المساعدة تدعيم المشروعات الاجتماعية.
أفكار معلنة
في المؤتمر لم يخف البناؤون الأحرار بعض مراميهم ولم يوغلوا في التعمية على بعض أفكارهم، من هؤلاء الأكاديمي بجامعة أوكسفورد بروكس البريطانية إيدي كاوكيلبيرغس الذي دافع عما سماه القيم العالمية المشتركة وضرورة تعليمها للشعوب وصولا إلى العيش المشترك. أما الأكاديمية الفرنسية مارلين ميمون صفار فقد تحدثت عن تعليم القيم الديمقراطية لتكوين مجتمع مدني بغير حدود . وعلى الدرب نفسه سار الدبلوماسي الفرنسي باتريك دوستيه فأثنى على العلمنة في المجتمع خاصة مناهج التعليم، معتبرا أن مستقبل العلمنة يتمثل في القدرة على محاربة التفرقة بين عناصر المجتمع . أخيرا وفي نهاية المؤتمر حيا رئيس الاتحاد الأوروبي جوزيه مانويل باروسو المؤتمرين باسم الاتحاد، شاكرا لهم حضورهم واصفا إياهم بـ العاملين لخدمة القيم الأوروبية . ويبدو أن باروسو نسي أن الماسونية كما يقول دعاتها دعوة عالمية وليست أوروبية، لكن عبارة المسؤول الأوروبي مرت دون أن يلتفت إليها أحد أو يعلق عليها
================
صور وشعارات من محفل المؤتمر الماسوني الأخير في اثينا حزيران 2008

فرسان الهيكل أيام الحروب الصليبية
جذور الماسونية ؟؟
ورد في كتاب فلسطين العربية المسلمة لمؤلفه د. كمال علاونه - صاحب هذه المدونة - ص 62 الآتي : الحركة الماسونية ( البناؤون الأحرار ) سبقت الصهيونية . وتعتبر المحافل الماسونية إحدى إفرازات اليهود المتطرفين ، الذي يريدون السيطرة على العالم ، وفي سبيل ذلك وضعوا الخطط الاستراتيجية والتكتيكية للسيطرة على الأرض المقدسة ( أرض الميعاد ) لجعلها بؤرة انطلاق يهودية عالمية . وللماسونية طقوس وقواعد حول لعبة الأمم . وكلمة الاجتماع تعني المحفل أو المعبد أو الهيكل هي كلمات تلمودية يهودية ترمز لهيكل شلومو اليهودي . وتركز الماسونية بافكارها الشيطانية الإجرامية ، وهي ربيبة اليهودية العالمية على الشخصيات المتنفذة في المجتمع وتدعمهم وتستطيع الزج بهم بقوة دافعية وإندفاعية ذاتية وخارجية في مقدمة الصفوف لقيادة الآخرين والتخطيط لهم وسوقهم كما يحلو للماسونية أن تلعب بهم وتسيرهم حسب هواها المشبع بالأنانية والفجور والعهر والكراهية للأمة العربية والأمة الإسلامية وتدمير مقدرات العرب والمسلمين والهيمنة على العالم ، وذلك على الرغم من أن عدد يهود العالم لا يتجاوز 15 مليون نسمة بما فيها الجاليات اليهودية المهيمنة على فلسطين . فهناك رؤساء وزراء ووزراء وشخصيات حزبية وسياسية واقتصادية تنتشر هنا وهناك في مختلف قارات العالم ممن أعماها المال والجنس وامتلاك العقارات لأن الماسونية تسهل لهم عملية التمليك للهيمنة الاقتصادية والمالية على الآخرين وشراء الذمم . ويقال ان جورج واشنطن الرئيس المؤسس للولايات المتحدة الأمريكية كان من قادة المنظمة الماسونية العالمية ، وكذلك كان قادة الثورة الفرنسية من قيادة المنظمة الماسونية العالمية ، ومؤسس تركيا العلمانية مصطفى كمال أتاتورك كان ماسونيا كبيرا . وكذلك من شخصيات الماسونية : جان جاك رسو ، فولتير ( وهما فرنسيان ) ، وجرجي زيدان وكارل ماركس وأنجلز . ومن الملوك البريطانيين الماسونيين : الملك جورج السادس ، و الملك إدوارد السابع ، و الملك إدوارد الثامن ، ورئيس وزراء بريطانيا : ونستون تشرشل . ومن رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية : ثيدور روزفلت ، وليام هاوارد تافت ، وهاري ترومان ، و جورج واشنطن ، و جيمس بوكانان ، وجورج بوش الأب وجورج بوش الابن ، و جيمس غارفيلد ، وورين هاردينغ ، أندرو جاكسون ، وليام اكينلي ، جيمس مونرو ، جيمس بولك ، فرانكلين روزفلت ، جيرالد فورد .
والماسونية ، تعد أكبر جمعية سرية في العالم . ولها تواجد ضخم في مختلف الدول الغربية خاصة الولايات المتحدة وبريطانيا وايطاليا وألمانيا وفرنسا وهولندا وغيرها . ويرى البعض أن الماسونية تأسست في هيكل سليمان وتنبع من التقاليد الإسرائيلية التوراتية والقبالة وجماعة البنائين الأحرار . للماسونية عدة شعارات منها : الإخاء والمساواة والإحسان وطاعة القانون والحرية . وتقوم على محافل سرية مطلقة وطقوس غريبة والتدرج فيها لثلاث وثلاثين ( 33 ) درجة . وللماسونية ألغاز ورموز وطلاسم وخناجر يهودية تتهيأ للهجوم على الأعداء ، وبهذا فالماسونية ذات أصول ومنابت يهودية ماكرة وخادعة . على أي حال ، هناك عدة شعارات للماسونية العالمية وهي : المثلثات والفرجار والمنقلة ، والعين السحرية وغيرها . وهي أدوات هندسية وتتخذ من يدين اثنتين شعارا لها يحملان مثلثا كبيرا في أعلاه مثلث صغير به عين تنظر عن بعد للجميع ، ويتم استعمال ثلاثة ألوان اساسية وهي : اللون الأبيض واللون الأزرق واللون الذهبي في ترابط غريب عجيب لهذه الشعارات الماسونية التي تطلق على نفسها ( البناؤون الأحرار ) وهم المدمرون للعالم في حقيقة الأمر من اليهود والأغيار . وقد تطرقت للماسونية نشرات وكتب ودوائر معارف حيادية ويهودية فجاء في بعضها ، إذ أوضحت النشرة اليهودية الصادرة عام 1861 : ( إن روح الماسونية الأوروبية هي روح اليهودية في معتقداتها الأساسية ، لها نفس المثل واللغة ، وفي الأغلب نفس التنظيم والآمال التي تنير طريق الماسونية ، وتدعمها هي الآمال التي تنير طريق ( إسرائيل ) وتدعمه ومكان تتويجها هو بيت العبادة البديع ، حيث تكون القدس رمزا وقلبا منتصر ) . وافاد الحاخام اليهودي laaacwice ( الماسونية مؤسسة يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها ، وكلمات السر فيها ، وفي إيضاحاتها ، يهودية في البداية حتى النهاية ) . وأشارت دائرة المعارف اليهودية في فيلادليفيا الأمريكية عام 1906 : ( يجب أن يكون كل محفل رمزا لهيكل اليهود ، وهو بالفعل كذلك ، وأن يكون كل أستاذ على كرسيه ممثلا لملك اليهود ، وكل ماسوني تجسيدا للعامل اليهودي ) ( عن كتاب أحجار على رقعة شطرنج لمؤلفه : وليام كار ) . وتعتمد بروتوكولات حكماء صهيون السرية على القوة الخفية ، المتمثلة في جمعيات سرية كالماسونية ، فقد ورد في البرتوكول الرابع : ( والمحفل الماسوني المنتشر في كل أنحاء العالم سيعمل في غفلة كقناع لأغراضنا . ولكن الفائدة التي نحن دائبون على تحقيقها من هذه القوة في خطة عملنا وفي مركز قيادتنا ما تزال على الدوام غير معروفة للعالم كثيرا ) .
على أي حال ، نشأت الماسونية في بدايتها في 10 آب 43 م ، بتسعة أعضاء مؤسسين ، وترأسها الملك الروماني هيرودس ، الذي قتل أطفال بيت لحم في فلسطين خوفا من ظهور المسيح الذي سيقضى على ملكه في فلسطين . وبالتالي كان الهدف من إنشاء هذه المنظمة الماسونية السرية الخفية هو القضاء على النصرانية التي جاء يبشر بها المسيح بن مريم عليه السلام ولكنها فشلت في ذلك ، لأن إرادة الله نافذة فوق الجميع شاء من شاء وأبى من أبى . وهناك صيغة قسم للماسونية هي : ( أنا فلان بن فلان اقسم بالله ( يهوه ) وبالتوراة وبشرفي بأنني حيث قد صرت عضوا من التسعة الأعضاء المؤسسين جمعية ( القوة الخفية ) أتعهد أن لا أخون إخواني أعضاءها بشيء بشخصيتهم ولا بكل ما يعود لمقررات الجمعية . أتعهد أن اتبع مبادئها وأتمم كل ما نقرره باتفاقنا نحن التسعة المؤسسين بكل دقة وطاعة وضبط وبكل غيرة وأمانة . أتعهد أن اجتهد بتوفير عدد أعضائها . أتعهد بمناهضة كل من يتبع تعاليم ( الدجال ) يسوع ومحاربة رجاله حتى الموت . أتعهد أن لا أبوح بأي سر من الأسرار المحفوظة بيننا نحن التسعة لأي من الخارجين ، أو من أعضائها ، وإذا خنت بيميني هذه وثبتت خيانتي بأني بحت بأي سر أو بأي مادة من مواد قانونها الداخلي المحفوظ لنا نحن ولخلفائنا فقط فيحق لهذه العمد الثمانية رفقائي أن تميتني بأي طريقة كانت ) . وكان هذا صلب محفل أورشليم اليهودي الماسوني الأول . وتتالف قيادة الماسونية العالمية من المناصب الآتية ( كما كانت في نشأتها مع تغيير طفيف ) وهي : رئيس ، نائب رئيس ، كاتم سر أول ، كاتم سر ثاني ، مراقب ، معاون أو منبه أول ، منبه ثاني ، ، كافل ، حاجب . وقد تراس أو محفل ماسوني الملك هيرودس اكريبا الذي توفي عام 44 م فتبعه على رئاسة الماسونية نائبة حيرام أبيود ، وهو شيطان الجمعية الحقيقي .
وهناك عمودان للماسونية وهما عمودا هيكل سليمان ويطلق على العمود الأول ( بوعز ) ، والعمود الثاني ( جاكين ) . وكذلك هناك أدوات هندسية ترمز بتضليل كبير للأدوات الهندسية التي أستخدمها حيرام آبي المهندس الذي خطط لبناء هيكل سليمان ( شلومو ) وهي تشتمل على : ( الزاوية والبيكار ، والملعقة ، والميزان ، والشاقوف ) وهي خشبية التكوين ، ولكن جرى تطويرها لاحقا لمواد معدنية عند بعض المحافل الماسونية . وقد أضيف لاحقا في عهد حيرام أبيود شعار ( كوكب الشرق الأعظم ) إلى ( هيكل أورشليم ) حيث رسم كوكب في صدر الهيكل خلف رأس الرئيس بالجانب الأعلى . وقد أكلت الذئاب جسد حيرام أبيود الذي لاحق رسل المسيح بن مريم عليه السلام وتعرف عليه اتباعه بخاتمه الفضي بأصبعه محفورا عليه رسم مطرقة ثم جاء خلفا لحيرام مؤاب لافي حتى عام 55 م . فإذا رأيت أيها القارئ شعارات هندسية من هذا القبيل على باب محل او مؤسسة أو جمعية أو ناد فأعرف السبب ولا تتعجب فهذا محفل ماسوني خفي لا يعرفه إلا العالمين ببواطن الأمور وأعضاء هذا النادي الخفي السري فقط ، فاحذر وأحذروا الماسونية النتنة ولا تقتربوا منها بأي حال من الأحوال .وتتابعت مراحل اطور الماسونية العالمية عبر العقود الزمنية الخالية ، فجاءت المرحلة التطويرية في القرن الثامن عشر ، وتحديدا في 1770 م حين تولى ( آدم وايزهاويت ) أحد القساوسة المرتد عن النصرانية فاعتنق الالحاد فاستدعاه كبار الماسونيين الألمان وكلفوه بمراجعة ( بروتوكولات وأساطير حكماء صهيون القديمة ) لتنظيمها وتجديدها بصورة فعلية متطورة لتلائم العصر في تلك الحقبة من الزمن . فوضع ( وايزهاويت ) الماسوني مبادئ الماسونية الحديثة ما بين ( 1776 - 1830 م ) إيديولوجية الإلحاد البشرية عام 1776 م تتمثل بالآتي : تدمير كل الحكومات الشرعية ، وتقويض الأديان السماوية ، وتفتيت الجوييم ( غير اليهود ) لمعسكرات متخاصمة بمؤامرات وفتن متلاحقة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعنصرية . وتزويد هذه المعسكرات بالسلاح اللازم لتأجيج الصراع بينها ، ونشر سموم الخلافات والتنابذات في البلد الواحد ، وهدم العقائد الدينية والأخلاقية والفكرية ونشر الفوضى والإرهاب والإلحاد ( من كتاب الدنيا لعبة إسرائيل لمؤلفه الكومندور وليم كار ، كولوز فيوز - بيروت ) .
وكذلك وضع ( وايزهاويت ) خطط واساليب جهنمية شيطانية لجعل ( المحفل الماسوني الأكبر ) وهو المحفل الرئيسي في العالم ، ذو تاثير كبير على مجريات الشؤون العالمية ، من أهمها :
1. استخدام الرشوة المالية والجنسية والشذود الأخلاقي ( اللواط والسحاق ) عبر سياسة ( التوريط والتفريط ) : للهيمنة على أشخاص يتبوأون مناصب حساسة علميا واقتصاديا وسياسيا وعسكريا . فيتم صيد الفريسة المنشودة بالترغيب أو الترهيب او بكلتا الطريقتين وابتزازها وتهديدها ويتم تدبير الفضائح الكبرى أو الاختطاف أو الاغتصاب أو القتل مع الشخص المعني أو أحد اقربائه المقربين أو أصدقائه المحبين . ويتم قتل الضحية عندما لا تستفيد منها الماسونية بطرق مدبلجة ومخططة لتبدو وكأنها حادث طبيعي أو عادي أو بالصدفة وغير ذلك . ولا يضير إن كانت هذه الشخصية صغيرة أو كبيرة ذكرا أو أنثى ، عضو بالماسونية أو خارجها .
2. السيطرة على التعليم العام والتعليم العالي : عبر السيطرة على الجامعات والمناهج التعليمية المدرسية والجامعية ، وجلب الطلبة المتفوقين ونشر روح الالحاد والفساد والفسوق والرذيلة بين الطلبة ذكورا وإناثا .
3. الهيمنة على وسائل الإعلام والدعاية : المطبوعة والمسموعة والمرئية والانتر نت : أخبار ودسائس واباطيل واساطير ونفاق وابتذال وما إلى ذلك .
وفي عام 1834 م تم اختيار الزعيم الايطالي ( مازيني ) خلفا لآدم وايز هاويت فاثارت الماسونية مجددا الفوضى والفتن والخراب والدمار في مختلف بقاع العالم . وفي عام 1840 جند المحفل الماسوني الأكبر العالمي ( النوراني ) شخصية أمريكية عسكرية هو الجنرال ( البرت بايك ) بعد تسريحه من الجيش الأمريكي بعد ارتكابه فظائع وحشية كبيرة ، فأصبح المشرف الأول والمنفذ والمخطط لهرطقات الماسونية المقيتة النتنة . واستمر في وضع مخططات الماسونية العالمية الجديدة في الفترة ما بين ( 1859 - 1871 م ) فعمل على إعادة تنظيم الماسونية الجديدة ، فأنشأ ثلاث محافل ماسونية عليا ( ثلاث مجالس مركزية ) : الأول في بلدة شارلستون بولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية ، والثاني في روما في إيطاليا . والثالث في برلين في ألمانيا . وتم تكليف ( مازلين ) بإنشاء 20 محفل ماسوني تحت إشراف المجالس الماسونية العليا ، التي تخضع كليا للمحفل الماسوني الأعلى الذي يدير شؤون منظمته العالمية الإرهابية في جميع بقاع العالم . وقد تبنت الماسونية النورانية وفق مخطط الجنرال الأمريكي ( البرت بايك ) ثلاث حركات ومنظمات ملحدة وعلمانية هي : الشيوعية الروسية والفاشية الإيطالية والصهيونية الأوروربية اليهودية . وقد افتعلت الحرب العالمية الأولى والثانية . ووضعت الخطط للقضاء على تعاليم الرسالة الإسلامية القويمة منذ فترة طويلة بمختلف الطرق والأساليب القذرة النتنة ، وما نشاهده ونراه من تضليل فكري وإعلامي ضد الإسلام والذات الإلهية والقرآن المجيد في مختلف أنحاء العالم ما هو إلا تطبيق أولي مبرمج لخطط الماسونية العالمية بالتعاون مع أصدقائها في دول العالم لنزع الوازع الإسلامي من صدور ابناء الأمتين العربية والإسلامية وإحلال الفساد والفسوق والعصيان مكان القرآن لتسهيل السيطرة على المسلمين ، وتفريغ شحنات الإسلام من عقولهم وصدورهم ليكونوا لقمة سائقة للعبث والفساد والإفساد الشامل وبالتالي بقاءهم تحت الهيمنة الماسونية اليهودية والغربية عامة .
وعن طبيعة الإله أو الالهة المتعددة لدى الماسونية الشيطانية ، تعالوا بنا نقرأ ما قاله الكاهن الأكبر للماسونية وهو الجنرال الأمريكي مجدد الماسونية العصرية وذلك في 14 تموز 1889 م : ( يجب أن نقول للجماهير إننا نعبد الله ، ولكن الإله الذي نؤمن به لا تفصلنا عنه الأوهام والمخاوف النفسية ، ويجب علينا نحن الذين بلغنا مراتب الاطلاع العليا أن نحافظ في الدين على نقاء الإيمان بألوهية الشيطان . أجل ، إن الشيطان هو الإله ، ولكن الله أيضا هو - لسوء الحظ إله ، إذ أن وجود إلهين متقابلين أمر محتوم ، لا إله إلا هما ولذلك ، فإننا نعتبر الشيطان وحده كفرا محضا ، والحقيقة الفلسفية الخالصة هي أن الله والشيطان إلهان متساويان ولكن الشيطان هو إله النور والخير ، وهو الذي ما زال يكافح منذ الأزل ضد الله إله الظلام والشر ) ( عن كتاب الماسونية لمؤلفه أحمد عبد الغفور عطار ، بيروت : المكتبة العصرية ، 1394 هـ ) . معاذ الله أن يكون هناك إلهين إذا لفسدتا ولذهب كل إله بما خلق سبحان الله عما يشركون . وقد استلهم الماسونيون افكارهم وتعاليمهم القذرة الهابطة من التلمود وشروحه في المشناة والجمارا اليهودية . يقول الله الحميد المجيد عز وجل : { يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّ كَثِيرًا مِنَ الْأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (34) يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنْتُمْ تَكْنِزُونَ (35)}( القرآن الحكيم ، التوبة ) .
نعم هذا هو فكر الأبالسة من أتباع إبليس الرجيم ، شيطان الشياطين في العالم ( يهوه ) ، هؤلاء هم الماسونيون ممن اتبعوا الإلحاد وتعددت الإلهة لديهم أو غابت كليا ، وتركوا دياناتهم واتبعوا شياطين الإنس والجن وهم بذلك أفاكون آثمون وكذابون وكاذبون ، فالإله العظيم هو الله العزيز الحكيم الواحد الأحد الصمد الذي لا إله سواه . وقد خسئت وتخسأ وستخسأ كل محاولاتهم الدنيئة لإطفاء نور الله في الأرض وهو الإسلام العظيم ، وهذا سر من أسرار الصراع الإسلامي الماسوني على مدار الحقب الزمنية السابقة والحالية والمستقبلية ايضا . فانتبهوا ايها المسلمون ويا ابناء الأمتين العربية والإسلامية ، وانتبهوا يا أعضاء الحركات والأحزاب الإسلامية ؟؟؟ لا تكونوا من الغافلين ؟؟ !! لا تنجروا للفتن الداخلية والحروب الأهلية وواجهوا أعدائكم الحقيقيين الذين لا ينامون وهم يخططون لكيد الكيد لكم دائما ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم العزيز الحكيم .
مراتب الماسونية الثلاث
- مرتبة المبتدئ Entered Apprentice Degree ، ينبغي على الماسوني المبتدئ حسب المبادئ العامة للماسونية الحياة ، وويلبس أثناء أداءه قسم العضوية لباسا خاصا يزوده المقر واستنادا للماسونيين فإن الطقوس المرعبة البدائية هي رموز إستخدمها أوائل الماسونيين حيث كان الإنسان القديم يؤمن بإن روح الإنسان تهبط من أجواء كونية قبل إستقرارها في جسد الإنسان عند الولادة وحسب المعتقدات القديمة فإن ذلك الروح تتحلى بصفات ذلك الفضاء الكوني الخاص الذي مر به الروح أثناء رحلته إلى الجسد . واثناء القبول الأولي يردد الرئيس الأعظم مع العضو الجديد عند ركوعه على ركبتيه الآتي ( حسب قناة الجزيرة الفضائية ) : أيٌّها الإله القادر على كل شيء ، القاهر فوق عباده ، أنْعِم علينا بعنايتك ، وتجلَّ على هذه الحضرة، ووفق عبدك -هذا الطالب- الدخول في عشيرة البنائين الأحرار، إلى صرف حياته في طاعتك ، ليكون لنا أخاً مخلصاً حقيقيّاً .. آمين . يفسر الماسونيين وضع عصابة على عيون المبتدئ أثناء أداءه القسم كونه رمزا إلى الجهل أو الظلام الذي كان فيه الشخص قبل إكتشافه لحقيقة نفسه عن طريق الماسونية وإن هذه العصابة ستزال عندما يصبح المبتدئ الذي يؤدي القسم مستعدا لأستقبال الضياء . ويبدأ بعد ذلك عملية الطواف حول الهيكل بإتجاه عقرب الساعة والذي يعتبره الماسونيون رمزا لحركة الشمس وأثناء الطواف يدرك المبتدئ النظام الكوني وبعد الطواف حول الهيكل يقوم المبتدئ بالسجود للهيكل وهذا الهيكل حسب المفهوم الماسوني هو رمز لنقطة إلتقاء الشخص مع الخالق بغض النظر عن الدين السماوي الذي يتبعه المبتدئ ويقع هذا الهيكل في وسط المقر .
- مرتبة أهل الصنعة Fellowcraft Degree يمثل هذه المرحلة حسب الفكر الماسوني مرحلة البلوغ والمسؤولية في حياة الإنسان على الأرض ويجب على العضو في هذه المرحلة أن يبني صفاته الحسنة ويساهم في تحسين ظروف المجتمع الذي يعيش فيه .
- مرتبة الخبير Master Mason Degree وهي أعلى المراتب في الماسونية ، وهناك مقرات تقبل فقط عضوية الماسونيين الواصلين إلى مرحلة الخبير ، وفي هذه المرحلة وحسب المعتقد الماسوني يصل العضو إلى حالة توازن بين العوامل الداخلية التي تحرك الإنسان والجانب الروحي الذي يربطه بالخالق الأعظم . ومن الرموز المستخدمة في طقوس هذه المرتبة هي آلة البناء المسمى المُسطرين ( المالج ) والتي ترمز إلى ربط جميع مفاهيم الماسونية ونشر الحب الأخوي ، ومن وجهة نظر الماسونيين فإن طقوس هذه المرتبة فيه إشارة إلى الخبير في المعمار حيرام آبيف Hiram Abiff والذي كان احد البنائيين الرئيسيين في مشروع بناء معبد القدس في عهد سليمان . ومن الرموز الأخرى في مراسيم هذه المرحلة هو شعار الأسد الملكي الذي يرمز قبائل بني إسرائيل القديمة . من مسؤوليات الخبير هو الأقتراع على قبول أعضاء جدد و القيام بأعمال أو مشاريع خيرية والبحث و التحري عن خلفية طالبي العضوية ومسؤوليات مالية متفرقة .
الدستور الماسوني
في عام 1723 كتب جيمس أندرسون (1679 - 1739) دستور الماسونية وكان أندرسون ماسونيا بدأ حياته كناشط في كنيسة إسكتلندا وقام بنجامين فرانكلين بعد 11 سنوات باعادة طبع الدستور في عام 1734 بعد أنتخاب فرانكلين زعيما لمنظمة الماسونية في فرع بنسلفانيا .
وكان فرانكلين يمثل تيارا جديدا في الماسونية وهذا التيار اضاف عددا من الطقوس الجديدة لمراسيم الأنتماء للحركة واضاف مرتبة ثالثة وهي مرتبة الخبير Master Mason للمرتبتين القديمتين ، المبتدئ و أهل الصنعة.من الجدير بالذكر ان النسخة الأصلية للدستور الماسوني الذي كتبه أندرسون عام 1723 واعاد طبعه فرانكلين عام 1734 كانت عبارة عن 40 صفحة من تاريخ الماسونية من عهد آدم ، نوح ، إبراهيم ، موسى ، سليمان ، نبوخذ نصر ، يوليوس قيصر ، إلى الملك جيمس الأول من إنكلترا وكان في الدستوروصف تفصيلي لعجائب الدنيا السبع ويعتبرها إنجازات لعلم الهندسة وفي الدستور تعاليم وامور تنظيمية للحركة وايضا يحتوي على 5 أغاني يجب ان يغنيها الأعضاء عند عقد الإجتماعات .
المقرات الدولية للماسونية
أفتتاح أي مقر جديد يجب أن يكون بأشراف و بموافقة المقر الأعظم ويحق للماسوني الحاصل على مرتبة الخبير Master ان يزور أي مقر ويعترض الماسونيون على استعمال كلمة مقر ويفضلون تسمية معبد الفلسفة و الفن . إستنادا إلى معتقد الماسونيين فان تلك المقرات او أماكن التجمع تم بناءه من قبل الماسونيين الأوائل بالقرب من أمكنة عملهم في مشاريعهم البنائية وإستنادا إلى نفس المعتقد فان لاحقة الأحرار أضيفت إلى الماسون او البنائيين لأنهم كانوا بنائيين او مهندسين في حالة إستراحة او حرية من العمل وكانوا يتجمعون في تلك الأماكن للراحة و التشاور.
أفريقيا: بنن ، بوركينا فاسو ، غابون ، غينيا ، ساحل العاج ، ليبيريا ، مدغشقر ، سنغال ، جنوب أفريقيا.
آسيا: الصين ، الهند ، ( إسرائيل ) ، اليابان ، كوريا الجنوبية ، الفليبين ، تركيا لبنان.كما كان يوجد عدة محافل ماسونية في العراق مثل محفل بغداد ومحفل البصرة.
منطقة المحيطات: أستراليا ، نيوزيلندا ،
أمريكا اللاتينية: جزر البهاما ، كوبا ، جمهورية الدومنيك ، بورتو ريكو ، كوستاريكا ، السلفادور ، المكسيك ، بنما ، غواتيمالا
اوروبا: إنجلترا ، إيرلندا ، إسكتلندا ، النمسا ، التشيك ، ألمانيا ، المجر ، سلوفينيا ، سويسرا ، بلغاريا ، بولندا ، روسيا ، فنلندا ، آيسلندا ، لاتفيا ، لتوانيا ، هولندا ، النروج ، السويد ، كرواتيا ، بلجيكا ، فرنسا ، لوكسمبورغ ، البرتغال ، إسبانيا ، مالطا ، يوغوسلافيا ، اليونان ، إيطاليا ، الدانمارك
أمريكا الشمالية : كندا (في 10 مقاطعات كندية) ، جميع الولايات المتحدة الأمريكية
أمريكا الجنوبية: البرازيل ، كولومبيا ، الأرجنتين ، شيلي ، إكوادور ، باراغواي ، بيرو ، أوروغواي ، بوليفيا ، فنزويلا
جنوب إفريقيا - الهند -اليابان - مجموعة ياهو للماسونيين في كولورادو و كوريا الشمالية - الفلبين - تركيا - جمهورية التشيك - فرايماورير -ألمانيا - هنغاريا - سلوفينيا - سويسرا - فنلندا - دنمارك - بلغاريا - هولند . ومن أساليب الماسونية : تنتشر نوادي الروتاري والليونز والملاهي والبارات والمخامر وتلجا لاستخدام الجنس وتجارة الرقيق الأبيض ( الجنس والزنا والدعارة ) واللواط ، والسب على الأنبياء والمرسلين ، والبصق على قادة المجتمعات المحررين ، واستخدام الأموال والرشاوى والإرهاب الفكري والجسدي لقمع المعارضين والمخالفين لأفكارها السيئة الصيت . وهناك طقوس رسمية وشعبية للماسونية تقتضي ( إحراق الذات ) وهي تقاليد يهودية قديمة بالية تلجا لها جماعات ذات تقاليد تخريفية واساطير ومن هذه الجهات هناك جماعات يهودية متطرفة تحاول اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك بزي يهودي أو سياحي أو حتى لباس إسلامي وتفجير عشرات الأشخاص فيه للتعجيل بعودة المسيخ الدجال الذي سينقذ يهود العالم وإقامة الهيكل اليهودي الثالث المزعوم . والعين الواحدة في المثلث الصغير بالمثلث الكبير الماسوني ترمز للمسيخ الأعور الدجال الذي سيكون بعين واحدة وهو الذي سيقتله عيسى بن مريم عليهما السلام في مدينة اللد في فلسطين .
يستخدم في مراسيم هذه المرتبة مواد للقياس كانت تستعمل من قبل البنائيين القدماء ويجب على العضو ان يصعد سلما ينتهي إلى وسط الهيكل كرمز للصعود والتطور في فهم العضو لمبادئ الماسونية .
وغني عن القول ، إن الماسونية تتركز في دولتين كبرييين هما : أولا : في الولايات المتحدة حيث يبلغ عدد أفرادها نحو 3 ملايين ماسوني . وثانيا : في بريطانيا إذ يبلغ عدد الماسونيين نحو مليون شخص . وهؤلاء الأشخاص معظمهم من ذوي النفوذ الكبير سواء في الولايات المتحدة أو بريطانيا ، وبهذا نستطيع تفسير موالاة الأمريكان لليهودية والصهيونية والماسونية المتعاونه مع الصليبية القديمة الجديدة المتجددة .


الوفود الماسونية العربية
تنتشر الماسونية في عديد البلدان العربية ويقوم عليها جماعات ضغط اقتصادية مدعومة من المنظمة الفاجرة الأم التي تنتشر في أوروبا وأمريكا وأمريكا الجنوبية وافريقيا وآسيا . وقد لاحظنا وفدين رسميين عربيين في هذا المؤتمر الماسوني العالمي بحزيران 2008 وهما وفد المغرب ووفد لبنان ، هذا عدا عن الوفود العربية الماسونية السرية ؟؟؟ فهل يا ترى اصبح العرب لهم ضلع كبير من أضلاع مثلث الماسونية العالمية ؟؟؟ هذا ما سيثبته التاريخ لاحقا . والله يمهل ولا يهمل !!
يقول الله العلي العظيم تبارك وتعالى : { وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ (6) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُوَ يُدْعَى إِلَى الْإِسْلَامِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (7) يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (8) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (9)}( القرآن المجيد ، الصف ) .
والله ولي التوفيق . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مراجع مختارة
- ( أحمد عبد الغفور عطار ، الماسونية : ( بيروت : المكتبة العصرية ، 1394 هـ .
- د. عبد الرحمن عميره ، المذاهب المعاصرة وموقف الإسلام منها ( الماسونية - الشيوعية - الوجودية - البهائية - القاديانية ( الرياض : جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ) .
- وليام غار كار ، أحجار على رقعة شطرنج ، ترجمة : سعيد جزائرلي ( بيروت : دار النفائس ، 1972 ) .
- محمد علي الزعبي ، حقيقة الماسونية ( بيروت : مؤسسة معتوق إخوان ، 1974 ) .

ليست هناك تعليقات: