السبت، 15 مارس 2008

فلسطين العربية المسلمة .. وشبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )


فِلَسْطِينُ الْعَرَبِيَّة ُالْمُسْلِمَة ُ
وشبكة الإسراء والمعراج
( إسراج )

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
{ سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آَيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ }( القرآن المجيد ، الإسراء ، 1 ) .
السَّلَامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ
أهلا ومرحبا بكم في هذا الموقع الالكتروني ( فلسطين العربية المسلمة ) .
إنطلق هذا الموقع الإسلامي العربي الفلسطيني في بثه التجريبي بإذن الله وعلى بركة الله العزيز الحكيم في 16 شباط 2008 / صفر 1429 هـ ، في نواته الأولى ليتطور ويكون منبرا ومرصدا إعلاميا إلكترونيا إبداعيا تابعا لشبكة { الإسراء والمعراج ( إسراج )} ومصدره القرآن المجيد والسنة النبوية من الإسلام العظيم ، وذلك لمعالجة كافة الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإعلامية .
وينطلق هذا الموقع من فلسطين ، أرض الإسراء والمعراج المقدسة ليحمل اسم ( فلسطين العربية المسلمة ) . ويهتم الموقع بشؤون وتطلعات وهموم وشجون شعب الجبارين في فلسطين والمهجر وتلبية تطلعات وأماني المهاجرين والأنصار في الأرض المقدسة . وكذلك الاهتمام بشؤون الوطن العربي والعالم أجمع .
وموقع فلسطين العربية المسلمة هو منبر مستقل وحر وجرئ يؤمن بالعدل والمساواة والحرية الشخصية والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . والمصدر الإخباري والإعلامي لهذا الموقع الالكتروني سيكون بالأساس من الإدارة والمراسلين والمتطوعين والقراء والنقاد والكتاب والأدباء والصحفيين من فلسطين والوطن العربي والعالم . ويقوم هذا الموقع على الاستقلالية والموضوعية والشفافية والنزاهة والجرأة والأخلاق الحميدة .
وهناك خطة لجعل هذا الموقع وسيلة إعلامية الكترونية يومية لمواكبة أحداث العالم ساعة بساعة ، ، فهو نواة المنطلق والبداية الإبداعية الخلاقة لإبراز صورة وشخصية وهوية فلسطين العربية المسلمة ( الأرض المباركة ) سياسيا وتاريخيا ودينيا بإتجاهاتها الايجابية وتعزيزها وسلبياتها للنقد والبناء والتغيير والإصلاح ما استطعنا إلى ذلك سبيلا إن شاء الله .
نترككم في أمان الله ورعايته .
وجزاكم الله العلي العظيم خيرا على المتابعة والتواصل الدائم معنا .
ونقول لكم إبقوا معنا على الصراط المستقيم .
والسَّلَامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ .
أخوكم
د. كمال إبراهيم علاونه
بريد الكتروني
k_alawneh@yahoo.com
جوال : 00970598900198

ليست هناك تعليقات: