السبت، 25 أكتوبر 2014

تفهيم من لا يفهم .. لا للتدخل الامبريالي الاجنبي في الهلال الخصيب ؟؟!! د. كمال إبراهيم علاونه

تفهيم من لا يفهم .. لا للتدخل الامبريالي الاجنبي في الهلال الخصيب ؟؟!!

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية
نابلس - فلسطين 


بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله العزيز الحكيم جل جلاله : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51) فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ (52) وَيَقُولُ الَّذِينَ آَمَنُوا أَهَؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ (53) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (54) إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ (55) وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ (56) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَكُمْ هُزُوًا وَلَعِبًا مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاءَ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (57) }( القرآن المجيد - المائدة ) .

كل من يقف مع الامبريالية الامريكية وحلفائها ( تحالف المسيخ الدجال ) ضد ابناء شعبنا العربي المسلم في العراق وسوريا ( الهلال الخصيب ) فهو منهم .. هذا هو الموقف الإسلامي الصحيح .. وهذا هو الموقف القومي الصحيح .. وهذا هو الموقف الوطني الصحيح .. وهذا هو الموقف الانساني الصواب ... وما عدا ذلك فهو موقف قبيح .. قبيح .. قبيح .. !!!
التحالف الصليبي الجديد في الهلال الخصيب
لماذا تتحالف 30 دولة صليبية وأذنابها مع العدوان الامريكي الاوروبي - الاسترالي .. على ابناء أمتنا العربية المسلمة في الهلال الخصيب .. ؟
لأن الثورة الإسلامية الجديدة في الهلال الخصيب شطبت الحدود المصطنعة الوهمية بين العراق وسوريا وهذا ما يتعارض مع اتفاقية سايكس بيكو الاستعمارية لعام 1916 بتقاسم مناطق النفوذ في آسيا العربية بين الاحتلال البريطاني والفرنسي .. وهذا يلغي المخطط الامبريالي الأمريكي الجديد بتقسيم الهلال الخصيب الى ست دول بدلا من العراق الموحد لتصبح دول جديدة هشة ( الجنوب ( الشيعة ) والوسط ( السنة ) والشمال ( الأكراد ) وسوريا الموحدة ( دولة سنية واخرى كردية وثالثة علوية ) ..

دولة إسلامية واحدة .. براية توحيدية واحدة .. بقيادة واحدة .. بعاصمة واحدة
نحن نريد دولة إسلامية واحدة من المحيط الاطلسي إلى الخليج العربي ( الولايات العربية المتحدة ) أو الاتحاد العربي ولا نريد أن تبقى أجزاء الوطن العربي مفتتة كما هو الآن ، ولا نريد تقسيما ودولة جديدة في آسيا العربية وافريقيا العربية ..
واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا .. قد نختلف مع هذه الحركة الإسلامية أو تلك أو هذا الحزب الإسلامي أو ذاك أو هذا التنظيم الاسلامي أو ذاك في اي بقعة من بقاع العالم .. ولكن اختلافنا لا يؤدي بنا إلى المشاركة في سفك دماء ابناء الإسلام الطاهرة في أي مكان في البلاد .. فالدم الاسلامي محرم سفكه على الجميع ..

اختلاف أمتي رحمة
يمكن أن يختلف أبناء العرب والمسلمين حول مسائل ثانوية ، لا استراتيجية .. فاختلاف الرؤى الفرعية لا يضير ، وأما أن يتعاون ويتحالف بعض العربان من أبناء جلدتنا العربية والاسلامية ، مع العدوان الامريكي والاوروبي ضد الإسلام والمسلمين ، لقتل الاطفال والنساء والمسنين في العراق وبلاد الشام ( سوريا ) فهذا غير مقبول بتاتا ، وبصورة تامة .. افيقوا من غفلتكم يا عرب .. ويا مسلمين .. لا تتآمروا على بني جلدتكم ، ممن يريد تخليصكم من الجاهلية الأخيرة ويريد تحريركم من التبعية للاستعمار العالمي ، ويريد اطلاق سراحكم من أصفاد الامبراطورية الامريكية الشريرية ..
ولا تمكروا ضد من يريد الكرامة والحرية والاستقلال عن الغرب الظالم الآثم ..
لماذا تقصفون بالطائرات الامريكية أل إف 16 المواطنين المسلمين في العراق وسوريا .. إف لكم وتف لكم بآلاف وملايين المرات ؟؟؟..

سؤال للمتآمرين على المسلمين ؟؟؟
وسؤال صريح نوجهه لأتباع واشنطن وتل أبيب .. لماذا تقصفون ابناء العرب والمسلمين في الهلال الخصيب ، وتقفون تتفرجون على القصف الصهيوني بطائرات واسلحة وذخيرة أمريكية ضد شعبنا المرابط المحاصر الذي يعاني من التجويع والحرمان في قطاع غزة .. اي سخافات هذه التي تتبعون خطواتها .. التحالف مع الامبريالية الامريكية عار عليكم يا اتباع واشنطن وتل ابيب يا من تدعون الانتساب للعروبة والاسلام .. فهذا رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه .. فاجتنبوه ، فاجتنبوه .. وكفوا عن جلب الاستعمار لوطننا العربي الكبير .. وتجنبوا تثبيت الاحتلال الاجنبي لبلادنا واستغلال الموارد الطبيعية العربية والاسلامية .. كفاكم هروله خلف الشر والاشرار لتخريب الوطن والديار ..
واللعنة الكبرى لمن يرتكب الخطيئة الكبرى بقتل الأبرياء من أبناء إسلامنا وعروبتنا في الهلال الخصيب ..

كلمة أخيرة .. سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ
يقول الله الحميد المجيد عز وجل : { كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا كُلِّهَا فَأَخَذْنَاهُمْ أَخْذَ عَزِيزٍ مُقْتَدِرٍ (42) أَكُفَّارُكُمْ خَيْرٌ مِنْ أُولَئِكُمْ أَمْ لَكُمْ بَرَاءَةٌ فِي الزُّبُرِ (43) أَمْ يَقُولُونَ نَحْنُ جَمِيعٌ مُنْتَصِرٌ (44) سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ (45) بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ (46) إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ (47) يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَى وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ (48) إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49) }( القرآن المجيد - القمر ) .
كل عربي ومسلم يريد بناء الدولة العربية أو الاسلامية العظمى بقيادة واحدة وراية واحدة ( راية لا إله الا الله محمد رسول الله ) .. ولتختفي كل الرايات العنكبوتية الهشة الصغيرة عن الوجود .. ولتعلو راية الإسلام خفاقة في سماء العالم .. نحو دولة إسلامية آمرة ناهية في الكرة الأرضية .. هذا هو القرن الإسلامي بامتياز .. بامتياز .. بامتياز ..
ليرحل الاحتلال والاستعمار عن الوطن العربي الكبير .. وعن الوطن الإسلامي الأكبر ..
ولتسقط الامبريالية العالمية وفي مقدمتها الامبريالية الامريكية الشريرة ..
طوبى وألف طوبى للثورة الإسلامية الجديدة المظفرة في الهلال الخصيب ..
لا لتشويه الرسالة الإسلامية الغراء ..
نعم للإسلام العظيم لقيادة السفينة العالمية في المحيطات والبحار المتلاطمة الأمواج للوصول بالبشرية إلى بر الأمن والأمن ..
والله ولي المؤمنين .
8 ذو الحجة 1435 هـ / 2 تشرين الاول 2014 م .

ليست هناك تعليقات: