السبت، 25 أكتوبر 2014

بورصة الانتخابات الفلسطينية القادمة 2015 د. كمال إبراهيم علاونه

بورصة الانتخابات الفلسطينية القادمة  2015 

د. كمال إبراهيم علاونه

كلما صدر تصريح علني رسمي أو حزبي من هنا أو هناك في هذه المدينة أو تلك ، للنية لتنظيم الانتخابات التشريعية الفلسطينية الثالثة تحت ظلال حراب الاحتلال الصهيوني الذي ضاق به البشر والشجر والحجر في فلسطين ..
تبرز الرغبة الجامحة بالترشيح الأولي من مختلف الاحزاب والفصائل الفلسطينية للكثير من المستوزرين الجدد والساعين لأخذ دور في المجلس التشريعي المقبل ولو بحالة التجميد تحت الصفر كاصفار درجات الحرارة المئوية في سيبيريا شمالي قارة آسيا ، في البرد القارص وليس في الحر اللافح ..
الاعلانات المبجلة والمزركشة والصور المنمقة وظهور البوسترات الدعائية الأولية في الفيس بوك تشير إلى من يريد خوض غمار الانتخابات البرلمانية ولو على غرار الانتخابات التمهيدية المهزلة ( البرايمرز ) في تشرين الاول عام 2005 لإحدى الفصائل الفلسطينية ثم الهزيمة النكراء ، في كانون الثاني 2006 ..
اي انتخابات برلمانية وعشرات النواب الفلسطينيين في اصفاد الاحتلال الصهيوني بالاعتقال الاداري أو الاحكام العسكرية الصورية الجائرة .. نعم لانتخابات برلمانية بحصانة برلمانية وقانونية حقيقية بعيد عن الغفلة والاستغفال ..
نحن مقبلون على أوراق فصل الخريف المتساقطة ، ثم يأتي الشتاء ليصفعها بالبرودة صفعا ليس على الوجه فقط وإنما على جميع أجزاء البدن الفلسطيني في ظل البرد القارص على المشردين النازحين بلا بيوت في قطاع غزة ..
طبتم وطابت أوقاتكم ..
لا اراكم الله مكروها بعزيز ..
والله ولي التوفيق . سلام قولا من رب رحيم .
تحياتي

نابلس - فلسطين
يوم الاربعاء 21 ذو الحجة 1435 هـ / 15 تشرين الاول 2014 م .

ليست هناك تعليقات: