الثلاثاء، 17 يونيو 2014

الصيام 3 أيام - تضامني مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام بسجون الاحتلال الصهيوني .. د. كمال إبراهيم علاونه

الصيام 3 أيام - تضامني مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام بسجون الاحتلال الصهيوني

بسم الله الرحمن الرحيم

صياما لله تعالى ، ثم تضامنا مع إخواني المعتقلين الاداريين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني ، الذين يواصلون الاضراب المفتوح عن الطعام منذ 24 نيسان 2014 ( قبل 20 بوما ) ..
أعلنت الصيام لمدة ثلاثة أيام ، هي الأيام البيض : الاثنين والثلاثاء والاربعاء 13 و14 و15 رجب 1435 هـ / 12 و13 و14 أيار - مايو 2014 . ويبدأ صيامي اليومي ما بين اذان الفجر حتى اذان المغرب في الأيام الثلاثة المذكورة .
لقد عانيت من الاعتقال الاداري في السجون الصهيونية ثلاث مرات عام 1985 لأكثر من ستة شهور وعام 1988 لأكثر من ستة شهور وعام 1989 لأربعة شهور ، في سجون الجنيد بنابلس وبئر السبع ، وعتليت والفارعة والنقب ( أنصار 3 ) على التوالي .. وأعلنا الاضراب المفتوح عن الطعام ، اطلاقا من سجن الجنيد المركزي بنابلس لأكثر من 80 معتقلا إداريا آنذاك من نشطاء وقيادات مختلف الفصائل الفلسطينية ، الذي تواصل لمدة 10 ايام متواصلة ، حيث كنا نستخدم الماء والملح فقط ، ونقلتنا وفرقتنا إدارة سجون الاحتلال إلى سجن بئر السبع ، لضرب قوة الاضراب الصلبة ..
ليلغى الاعتقال الاداري التعسفي الصهيوني ضد أهل فلسطين الأصليين ، وليلقى في مزبلة التاريخ الإنساني .. وليعد جميع المعتقلين الاداريين إلى بيوتهم آمنين مطمئنين بعيدا عن مكر ونجاسة الوحشية الصهيونية اللئيمة ..
وكما كانت تقول لي والدتي المرحومة بإذن الله ( ميه وملح فيها الربح ) عندما كانت تعتصم أمام مقر الصليب الاحمر في نابلس قبل 29 عاما تضامنا مع إضرابنا المفتوح عن الطعام ..

آملا من الله العزيز الحكيم ، أن يتقبل منا الصيام والقيام لوجهه الكريم ، وأن يكسر قانون الاعتقال الاداري الصهيوني الذي يقض مضاجع خيرة أبناء الشعب الفلسطيني في الأرض المقدسة .

د. كمال إبراهيم علاونه
استاذ العلوم السياسية والاعلام
رئيس مجلس إدارة وتحرير شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نابلس - فلسطين
تحريرا في يوم الثلاثاء 13 / 5 / 2014 م

ليست هناك تعليقات: